السبت، 10 نوفمبر 2012

"كهرباء الشمال" تبدأ تنفيذ مشروع ترشيد استهلاك الكهرباء في جنين


بدأت شركة توزيع كهرباء الشمال يوم أمس بتنفيذ برنامجها التوعوي عن ترشيد استهلاك الكهرباء وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم في جنين.  وجاء تنفيذ هذا البرنامج ضمن الحملة التوعوية والترشيدية التي تنفذها "كهرباء الشمال" والتي تستهدف في مرحلتها الأولى المدارس الحكومية في منطقة امتياز الشركة من الصف الأول وحتى الصف السابع الأساسي.

وقام فريق ترشيد استهلاك الكهرباء التابع لشركة توزيع كهرباء الشمال بتقديم محاضرة توعوية لطلبة الصف الثامن في مدرسة حطين الأساسية للذكور في جنين. وتناولت المحاضرة التوعوية مفهوم ترشيد الاستهلاك وأهميته والطرق المتبعة لذلك. وتعرف الطلبة من خلال الحصة على مصادر الطاقة وكيفية توليدها وغيرها.

وتم في نهاية الحصة الترشيدية توزيع قرطاسية على طلاب الصف الثامن في مدرسة حطين الأساسية للذكور، وأبدى الطلاب والمعلمون إعجابهم بمضمون الحصة وبالوسائل التعليمية التي تم استخدامها تسهيلا لوصول المعلومة.

ومن الجدير ذكره أن شركة توزيع كهرباء الشمال تستهدف طلبة المدارس الحكومية كافة في منطقة الشمال ضمن برنامجها التوعوي عن ترشيد استهلاك الكهرباء. وستباشر الشركة لاحقا بتنفيذ البرنامج نفسه في محافظة نابلس. وتخصص الشركة موازنة لهذا المشروع لتعزيز ثقافة ترشيد الاستهلاك لمشتركيها على المدى البعيد.





























ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق